hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

سلسلة لقاءات لوزير الثقافة في مكتبه

الثلاثاء ٢٥ حزيران ٢٠٢٤ - 18:43

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى ، في مكتبه في المكتبة الوطنية - الصنائع ، النائب الدكتور شربل مسعد ومدير مكتبه هاني طانيوس يرافقهما ناصيف عيسى وتداول معهم الأوضاع العامة ومشاريع ثقافية مرتبطة بمنطقة جزين.

والتقى المرتضى في وقت لاحق رئيسة جمعية "احلى فوضى" ايمان عساف مع وفد من مبادرة "ملون" ضم نسيب ونديم نعيمة ونسرين الحسيني بحضور نقيب الممثلين في لبنان نعمة بدوي للبحث في مشروع ثقافي برعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع نقابتي الموسيقيين والممثلين. وتم الاتفاق على تنفيذ المشروع منتصف شهر ايلول المقبل تحت عنوان Bridging with Beirut يجمع شباب لبنان والشرق الاوسط والعالم العربي، وذلك من خلال مهرجان في كل من بيروت - شارع الحمراء، مسرح المدينة - طرابلس، صور وشخروب صنين .

ومن زوار المرتضى وفد من عائلة الشاعر الراحل الكبير محمد علي شمس الدين ضم رباب وعلي، حيث تم الإتفاق على أقامة أمسية من شعر الراحل شهر أيلول المقبل في طرابلس ضمن فعالية طرابلس عاصمة للثقافة العربية.

وفي وقت لاحق تسلم الوزير المرتضى من المحامي حسن فواز عمرو كتابين "حوكمة القطاع العام في لبنان" و "الوزير علاقته بالمدير العام والمستشارين".

  • شارك الخبر