hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بوشكيان: لبنان قوي بنضال أبنائه

الثلاثاء ١١ حزيران ٢٠٢٤ - 20:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

افتتح وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان، مساء اليوم، في فندق "فينيسيا"، معرض Beirut Lifestyle Avenue المخصص للمجوهرات والفنون والمفروشات القديمة، والذي تنظمه شركة Zenith، وحضره نواب وفاعليات سياسية وصناعية وشخصيات اجتماعية.

وتحدث بوشكيان عن "اهتمام شريحة من اللبنانيين والسياح والمصطافين بهذا النوع من المعارض المميزة والمتخصصة بأصناف معينة تجذب فئة محددة من المهتمين".

وأشار إلى أن "لبنان قوي بنضال أبنائه وصمودهم في وجه العواصف العاتية والاعتداءات اليومية على جنوبه الغالي وبقاعه المعطاء"، وقال: "نحن في وزارة الصناعة ندعم الأفكار الابداعية، ونشجع المشاريع الإنتاجية والاستثمارية، ونعمل مع القطاع الخاص عبر أجهزة الوزارة ومؤسسة المواصفات والمقاييس ومعهد البحوث الصناعية على تطوير المنتج وتحديثه وحمايته وفتح الأسواق التصديرية أمامه".

أضاف: "عدت قبل يومين من زيارة رسمية لبلجيكا وهولندا، حيث لمست تفهما أوروبيا واضحا وأكيدا على مساعدة القطاع الصناعي اللبناني، بعدما أكدت للمسؤولين الذين التقيتهم أن أبرز الصناعات اللبنانية تلتزم المعايير الأوروبية، ممّا يزيل من أمامها العراقيل التي تعترض انسيابها الى أسواق دول الاتّحاد".

وختم: "لن أطيل الكلام، فالمعرض أكثر دلالة على التعبير، فتعالوا نشاهد معا التميز اللبناني".

  • شارك الخبر