hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

شكراً من كل قلبي.. إليسا توجه رسالة خاصة لجمهورها لهذا السبب

الإثنين ٣ حزيران ٢٠٢٤ - 08:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت الفنانة إليسا عن سعادتها بردود الفعل وتفاعل الجمهور على أحدث ألبوماتها الغنائية أنا سكّتين الذي طرحته خلال الأيام القليلة الماضية.

نشرت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات إكس بوستر الألبوم، وكتبت عليه تعليقاً قالت فيه: "مبسوطة كتير بتفاعلكم مع ألبوم أنا سكّتين، بفضلكم فرحتي كبيرة، شكراً من كل قلبي على محبتكم وعلى دعمكم، إنتوا باختصار وفي كلمتين نبض هيدا النجاح، حقيقة، فرحانة معاكم وفيكم".

إليسا احتفلت بنجاح ألبومها الجديد أنا سكّتين خلال الأيام الماضية، وأقامت إليسا حفلاً خاصاً للاحتفال مع أصدقائها بنجاح الألبوم، وقامت بغناء مجموعة كبيرة من أغاني الألبوم، وظهرت الفنانة إليسا وهي تقطع قالباً من الحلوى مطبوعاً عليه صورتها واسم الألبوم الجديد.

يذكر أنها طرحت ألبومها الغنائي الجديد بعنوان: "أنا سكّتين" مطلع مايو الجاري بشكلٍ مفاجئ، وكتبت عبْر حسابها على منصة X: "المفاجأة الألبوم أخيراً نزل لكل المنتظرين". وأضافت: "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون". وظهرت إليسا في الصور الدعائية للألبوم بجلسة تصوير شتوية وسط الجليد، مع فستان باللون الأسود والزهري.

وضم الألبوم 12 أغنية تم طرحها بالكامل، وبالابتعاد عن الطرح التدريجي للألبوم، عبْر مختلف المنصات الموسيقية الشهيرة، وهي: "بتمايل على beat، أنا سكّتين، فرحانة معك، كلو وهم، العقد، النظرة الأولى، شو كان بيمنعك، من أول السطر، نظرات، حظي ضحكلي، حلالي، خوليو وفيروز”.

وعلى جانبٍ آخر، روّجت الفنانة إليسا لحفلها القادم في العاصمة اللبنانية بيروت، من خلال حسابها الخاص بـ"إنستغرام"؛ حيث نشرت البوستر الرسمي للحفل وعلّقت عليه: "اشتقت لبيروت، اشتقت لأعياد بيروت، واشتقتلكن. بشوفكن بـ18 يوليو".

وقد تم الإعلان عن إقامة حفل الفنانة إليسا المُقبل في لبنان يوم 18 يوليو القادم ضمن أعياد بيروت، وسيُقام الحفل في واجهة بيروت البحرية.

  • شارك الخبر