hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

جوني ديب "شيطان" في فيلمه الجديد

الثلاثاء ٤ حزيران ٢٠٢٤ - 09:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف المخرج العالمي تيري جيليام عن تفاصيل فيلمه الجديد "The Carnival at the End of Days" والذي يؤدي بطولته النجم الأمريكي جوني ديب.

وقال جيليام إن ديب سيلعب دور الشيطان في هذا الفيلم الفانتازي الكوميدي، الذي يتناول قصة نهاية العالم، حيث يحاول الشيطان إنقاذ البشرية كي لا يبقى وحيدًا في الجحيم.

ويشارك في الفيلم أيضًا عدد من النجوم منهم آدم درايفر، جيسون موموا، وجيف بريدجز. ولم يفصح جيليام عن باقي الأدوار في الوقت الحالي.

وذكرت مجلة "Premiere" أن تصوير الفيلم سيبدأ في يناير/كانون الثاني 2025. ومن المتوقع أن يجذب الكثير من الاهتمام؛ نظرًا للأسماء الكبيرة المشاركة فيه وللموضوع الفريد الذي يتناوله.

ومؤخرًا، قدم جوني ديب دور الملك لويس الخامس عشر في فيلم "جان دو باري" للمخرجة سالوم ميزراحي، والذي حاز على إعجاب النقاد والجمهور.

كما قدم شخصية جوني باف في فيلم الرسوم المتحركة "Johnny Puff: Secret Mission" للمخرج روبرت رودريجيز، الذي عُرض في يناير 2024.

بالإضافة إلى ذلك، جسد ديب دور المصور الصحفي يوجين سميث في فيلم "ميناماتا" للمخرج أندرو ليفين، الذي تناول قصة التسمم بالزئبق في مدينة ميناماتا اليابانية.

على صعيد آخر، أكد المنتج جيري بروكهايمر أن جوني ديب لن يعود لتجسيد دور القرصان جاك سبارو في الجزء السادس من سلسلة "قراصنة الكاريبي" (Pirates of the Caribbean)، منهيًا بذلك التكهنات والجدل حول مشاركة ديب في هذا الفيلم.

وكان الظهور الأخير لديب في دور الكابتن جاك سبارو في فيلم "قراصنة الكاريبي: الرجال الأموات لا يحكون الحكايات" (Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales) عام 2017. وقد تجدد الأمل في عودته لهذا الدور بعد انتهاء أزماته القضائية مع طليقته آمبر هيرد، حيث تمت تبرئته من تهم الإساءة إليها وتعنيفها، وهي التهم التي تسببت سابقًا في تراجع الشركة المنتجة عن التعاون معه. ورغم اعتذار الشركة والحديث عن إمكانية مشاركته مجددًا، فإن الأمر لم يتحقق.

وفي حديثه لمجلة "إنترتينمنت ويكلي" المتخصصة في الشؤون الفنية، قال بروكهايمر: لو كان الأمر بيدي لاخترته للمشاركة، إنه فنان رائع يتمتع بمظهر فريد، وهو مبتكر شخصية كابتن جاك سبارو التي ظهرت على الشاشة. تلك الملامح والسمات لم تكن موجودة على صفحات السيناريو.

وقدم جوني ديب شخصية الكابتن جاك سبارو لأول مرة عام 2003 في فيلم "لعنة اللؤلؤة السوداء" (The Curse of the Black Pearl)، وترشح عنه لجائزة الأوسكار.

وأعاد ديب، الذي يبلغ من العمر الآن 60 عامًا، تقديم الدور في أربعة أفلام أخرى هي "صندوق الرجل الميت" (Dead Man’s Chest) عام 2006، و"في نهاية العالم" (At World’s End) عام 2007، و"في بحار غريبة" (On Stranger Tides) عام 2011، وأخيرًا "الرجال الأموات لا يحكون الحكايات" عام 2017.

  • شارك الخبر