hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

توم كروز يستكمل تصوير "Mission: Impossible 8"

الخميس ١٣ حزيران ٢٠٢٤ - 08:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وصل النجم العالمي توم كروز إلى حي باترسي في مدينة لندن، لمواصلة تصوير فيلم "8 Mission: Impossible"، حيث التقط المصورين صورا له في مهبط طائرات الهليكوبتر.

وأطل كروز بقبعة صغيرة سوداء، وبنطال جينز كحلي داكن ضيقًا وقميص أسود، مع نظارة شمسية سوداء، وكان يحاول حماية شعره من الرياح في مهبط طائرات الهليكوبتر الوحيد المرخص في لندن.

وكان توم كروز (61 عامًا) ظهر وهو يصور في أبريل/نيسان الماضي، عندما أغلق الطرق في داونينج ستريت (مقر الحكومة البريطانية)، وأشارت المشاهد الدرامية إلى وجود مشكلة بالنسبة لعميل "Impossible Missions Force"، إيثان هانت، حيث شوهد الممثل وهو راكع على الطريق مستسلمًا.

وأكمل صناع العمل، تصوير المشاهد في المملكة المتحدة للجزء الثامن من سلسلة "Mission Impossible" ما بين مارس/آذار ولغاية ديسمبر/كانون أول في العام 2022.

واستئنف الإنتاج بعد فترة وجيزة، ولكن عًلق في يوليو/أكتوبر بسبب أحداث SAG-AFTRA ، وهي إضراب الممثلين في العام 2023.

وعاد فريق العمل إلى استئناف التصوير في مارس/آذار الماضي، لكنه توقف مرة أخرى في مايو/أيار، بسبب خلل في أداة الكاميرات، ومنذ ذلك الوقت بدأ التصوير مرة أخرى.

وعلى صعيد آخر، كشف تقرير جديد إن النجم العالمي توم كروز يضع عينيه على أنجلينا جولي، زوجة براد بيت السابقة، بعد محاولته الفاشلة في جذب النجمة الكولومبية شاكيرا بابتسامته الساحرة، ووفقًا لمجلة "Heat".

ويهدف نجم فيلم "Mission: Impossible" إلى العمل مع نجمة فيلم "Maleficent" في مشروع مشترك قبل اكتشاف علاقة رومانسية معها، وتزعم الأنباء عن شعور أنجلينا بالأمر ذاته.

وفي حديثه مع المجلة، كشف أحد المصادر أن كروز وأنجلينا أجريا محادثات على مدى السنوات القليلة الماضية حول البطولة معًا في مشروع جديد، بعد طلاقها من براد بيت، وتقدم أطفالهما الستة في العمر.

fe0798b0-b3cb-471a-915a-7a848114b551

34ac018b-c170-4d49-b19e-d47436c3f343

  • شارك الخبر