hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

صواريخ وقذائف على الجنوب مساءً.. إليكم آخر التطورات

السبت ١٧ شباط ٢٠٢٤ - 21:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تتعرّض أطراف بلدة يارون في قضاء بنت جبيل منذ الرابعة الا ربعا من عصر اليوم لقصف مدفعي متقطع، مصدره مرابض الجيش الإسرائيلي المنصوبة داخل الاراضي الفلسطينية.

وكان قد أغار الطيران الحربي الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم، على مارون الراس (القطاع الأوسط)، وقصفت المدفعية حرج الصنوبر في كفرحمام وراشيا الفخار (القـطاع الشرقي). كما استهدفت سلسلة غارات الجوية أطراف رامية وبيت ليف وعيتا الشعب (القطاع الأوسط).

في المقابل، أعلن "حزب الله" في بيان، إستهدافه عند الساعة 4:00 من بعد ظهر اليوم التجهيزات التجسسية في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، بالإضافة الى استهداف ثكنة "برانيت" بصاروخ "فلق 1" وإصابتها إصابة مباشرة، بينما كانت مدينة النبطية تشيّع شهداء المجزرة الإسرائيلية السبعة، وهم من عائلة واحدة، باستهداف مبنى سكني في حي المسلخ قبل أيام.

وفي وقت لاحق، أعلن استهداف موقعي رويسات العلم والسمّاقة في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخيّة ‏وإصابته إصابة مباشرة، بالإضافة إلى استهداف تجمّع لجنود إسرائيليّين في محيط موقع الضهيرة بالأسلحة الصاروخيّة ‏وإصابته إصابة مباشرة.

استهدف قصف مدفعي معاد محيط تلة حمامص ووطى الخيام وجبل بلاط قرب رامية.

وأفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" بأن العدو الاسرائيلي استهدف حي الجبل في بلدة ميس الجبل بالقصف المدفعي، فيما تتعرض أطراف بلدة يارون في قضاء بنت جبيل، منذ الرابعة الا ربعا من عصر اليوم لقصف مدفعي متقطع، مصدره مرابض العدو الإسرائيلي المنصوبة داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة.

ونفذ الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة الثانية الا ثلثا من بعد ظهر اليوم عدوانا جويا حيث شن غارة بصاروخين، مستهدفا محلة المعصرة في بلدة مارون الراس.

كما استهدف قصف مدفعي أطراف راشيا الفخار وكفرحمام، وفق "المنار".

وسجّل تحليق الطيران الحربي المعادي على علو منخفض في أجواء قرى وبلدات القطاع الغربي.

"الوكالة الوطنية للإعلام" أفادت بأن منطقة حامول - الناقورة واطراف علما الشعب، تعرضت لقصف مدفعي معاد، كما أغار الطيران الحربي المعادي على اطراف بلدة عيتا الشعب.

ونفذ الطيران الحربي المعادي عدوانا جويا، حيث شن غارة إستهدفت بالصواريخ اطراف بلدة عيترون في قضاء بنت جبيل.

العدو نفذ كذلك غارات متتالية على اطراف عيتا الشعب وبيت ليف وراميا في خراج وادي المظلم.

وفجراً، أطلق العدو الإسرائيلي نيران رشاشاته الثقيلة في اتجاه جبلي اللبونة والعلام في القطاع الغربي.

كما أطلق العدو الاسرائيلي طوال الليل القنابل المضيئة فوق قرى صور وبنت جبيل بكثافة، فيما استمر الطيران الاستطلاعي بالتحليق فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط.

وشهدت سماء الجنوب تحليق الطيران الحربي الإسرائيلي في ساعات الصباح الأولى.

  • شارك الخبر